استحوذت Snapchat على AI Factory بهدوء ، الشركة وراء ميزة Cameos الجديدة ، مقابل 166 مليون دولار

السلام عليكم ورحمة سوف ننشر لكم اليوم مقال من اهم مقالا اخبارانا علي موقعكم allbramj Tech الذي ينشر باستمرار في جميع اخبار التقنية العالمية وكل ما يخص جميع هواتف المحمول استحوذت شركة Snapchat على AI Factory بهدوء ، الشركة وراء ميزة Cameos الجديدة ، مقابل 166 مليون دولار ,بعد الحصول على بدء التشغيل في أوكرانيا Looksery في عام 2015 لشحن عدسات سيلفي متحركة في Snapchat - يمكن تغيير لعبة المرشحات بكل تأكيد لتطبيقات الفيديو والصور الاجتماعية - حقق Snap اكتسابًا آخر له جذور داخل البلد ، شارك في تأسيسه أحد مؤسسي Looksery ، لتقديمه دفعة هائلة لقدرات الفيديو.
شارك :


السلام عليكم ورحمة سوف ننشر لكم اليوم مقال من اهم مقالا اخبارانا علي موقعكم allbramj Tech الذي ينشر باستمرار في جميع اخبار التقنية العالمية وكل ما يخص جميع هواتف المحمول  استحوذت شركة Snapchat على AI Factory بهدوء ، الشركة وراء ميزة Cameos الجديدة ، مقابل 166 مليون دولار ,بعد الحصول على بدء التشغيل في أوكرانيا Looksery في عام 2015 لشحن عدسات سيلفي متحركة في Snapchat - يمكن تغيير لعبة المرشحات بكل تأكيد لتطبيقات الفيديو والصور الاجتماعية - حقق Snap اكتسابًا آخر له جذور داخل البلد ، شارك في تأسيسه أحد مؤسسي Looksery ، لتقديمه دفعة هائلة لقدرات الفيديو.
  • استحوذت الشركة على AI Factory ، وهي شركة ناشئة في مجال رؤية الكمبيوتر عملت Snap معها من أجل صنع ميزة فيديو Selfie المستندة إلى الرسوم المتحركة Cameos الجديدة من Snapchat ، مقابل سعر يُعتقد أنه يقع في نطاق 166 مليون دولار.
تم نشر الخبر أولاً من قبل منشور أوكراني ، AIN ، وبينما ما زلت أتوقع ردًا فوريًا من Snap حول عملية الاستحواذ ، تلقيت الأخبار المؤكدة من مصدر آخر على شفا الصفقة ، كما أن Snap لديها الآن أيضًا أكد الخبر على TechCrunch دون مزيد من المناقشة حول الشروط المالية أو التفاصيل الأخرى.

رفض فيكتور شابوروف ، الأب المؤسس لـ Looksery الذي أصبح بعد ذلك مديرًا لشركة Snap للهندسة - تاركًا في أيار (مايو) 2018 لتأسيس وقيادة مصنع AI - تقديم تعليق لهذه القصة. (المؤسسون الآخران لمصنع AI هما جريج تكاشينكو وألكسندر مشرابوف.)

يسمح لك Cameos ، الذي تم إطلاقه في الشهر الماضي ، بالتقاط صورة شخصية ، والتي يتم "تحريكها" تلقائيًا وإدراجها في فيديو قصير. تقوم Snap باختيار مقاطع الفيديو ، التي يبلغ عددها حاليًا حوالي 150 ، مع أن المفهوم بأكمله لا يختلف عن المفهوم الذي يقوم عليه "deepfakes" - مقاطع الفيديو المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والتي تبدو "حقيقية" ولكنها حرفيًا أشياء لم تحدث أبدًا.

أشرطة الفيديو Deepfake موجودة لفترة قصيرة. ولكن إذا كانت خبرتك في هذه الكلمة ذات دلالات عقيمة قوية ، فيبدو أننا نعيش الآن في لحظة تستغل فيها تطبيقات المستهلكين هذه التكنولوجيا خلال سباق للحصول على ميزات جديدة - مرحة ومبهرة - لجذب المستخدمين والحفاظ عليهم. اليوم فقط ، أفاد جوش أن TikTok قد صمم سرا أداة ديفيك ، أيضا. أتوقع أن نسمع عن أحدث أداة لـ deepfake على Facebook في 3 ، 2 ، 1 ...

بناءً على ما أفهمه ، في حين يوجد لدى AI Factory مكاتب في سان فرانسيسكو ، فإن معظم أعضاء الفريق البالغ عددهم حوالي 70 موظفون هم من أوكرانيا. سينتقل جزء من الفريق بالصفقة ، وسيبقى جزء هناك.

كان Snap أيضًا مستثمرًا في AI Factory. يعود جزء من اهتمامها المبكر إلى مذكرات الموهبة المتعلقة ببدء التشغيل: تعد العدسات نجاحًا هائلاً لـ Snap - 70٪ من مستخدميها النشطين يوميًا يلعبون معهم ، وأنهم ليسوا فقط مستخدمين جدد ، ولكن أيضًا زيادة الاحتفاظ ونقل الإيرادات عن طريق الرعاية أو شراء المستخدمين لها - لذلك قد يكون إنشاء ميزات جديدة لتزويد المستخدمين بطرق أكثر للتعبير عن صورهم الشخصية رهانًا جيدًا.

ليس من الواضح ما إذا كانت AI Factory ستعمل على تطوير كيفية إدراج صور سيلفي في أي مقطع فيديو ، أو ما إذا كانت الميزة سيتم ربطها فقط بمقاطع فيديو معينة تقدمها Snap نفسها ، أو ما إذا كانت مقاطع الفيديو ستتجاوز توقيت GIF. كما أنه ليس من الواضح ما الذي كان يعمل عليه AI Factory: موقع الشركة غير متصل بالإنترنت وهناك معلومات قليلة أو معدومة عن الشركة تتجاوز مهمتها لجلب المزيد من أدوات التصوير المستندة إلى AI إلى التطبيقات والاستخدام السائد.

يقول ملف LinkedIn الخاص بالشركة أن AI Factory "يوفر [حلول] متعددة من حلول الأعمال AI المدعومة للتعرف على الصور والفيديو وتحليلها ومعالجتها" ، في حين أن الشركة ستخضع لجناح Snap ، يمكن أن يكون هناك أيضًا مجال للفريق لإنشاء رقم من تقنيتها إلى طرق أكثر ابتكارا للشركات لاستخدام منصة Snap في المستقبل أيضا.

سنقوم بتحديث هذا المنشور ونحن نتعلم المزيد.
تم التحديث بتأكيد Snap للاستحواذ وتفاصيل المؤسسين المشاركين.
شارك :
الموضوع التالي
أنت الأن تتصفح أحدث موضوع.
الموضوع السابق
رسالة أقدم

اخبار الموبايلات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: