تطبيق تسجيل وتسجيل الصوت المدعوم من منظمة العفو الدولية من Google إلى هواتف Pixel الأقدم

أعلنت Google عن غير قصد عن نيتها في تكوين تطبيق يمكن الوصول إليه على نطاق واسع. في مؤشر ترابط Reddit حديث جدًا ، يصبح ممثل المؤسسة نفسه التطبيق متاحًا لمستخدمي العناصر الإضافية في المستقبل عبر تحديث الرمز. لم يقلوا بمجرد وصول هذا التحديث.
شارك :
تطبيق تسجيل وتسجيل الصوت المدعوم من منظمة العفو الدولية من Google إلى هواتف Pixel الأقدم

جوجل تعمل تطبيق جديد لتسجيل الصو إلى هواتف Pixel الأقدم

أعلنت Google عن غير قصد عن نيتها في تكوين تطبيق يمكن الوصول إليه على نطاق واسع. في مؤشر ترابط Reddit حديث جدًا ، يصبح ممثل المؤسسة نفسه التطبيق متاحًا لمستخدمي العناصر الإضافية في المستقبل عبر تحديث الرمز. لم يقلوا بمجرد وصول هذا التحديث.

بينما يوجد مربع يقيس العديد من تطبيقات مسجل الصوت في سوق اليوم ، إلا أن هناك عددًا محدودًا من المقاييس التي توفر النسخ الزمنية. ومن بين هذه الأشياء - مثل Otter.ai ، على سبيل المثال - يكون النص الذي تلا ذلك غير مكتمل. في حين أن هذه الخدمات ستظل مفيدة فيما يتعلق بكيفية ملاحظة المنطقة المجاورة للتسجيل بسرعة لإعادة الإنتاج والنسخ يدويًا ، فإن نقص الدقة سيقيد التبني.

شرح تسجيل الصوت المقدمه من جوجل

كان تطبيق Google Recorder غير قابل للجدل في حدث سقوط Google لأنه قادر على أخذ نسخة أكثر دقة. بالطبع ، لم يكن التطبيق مكانًا للاستخدام الفعلي في ذلك الوقت - مع اختلاف أنواع الأصوات واللكنات والخلفية ، فلن يكون ذلك صحيحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يفتقر التطبيق إلى المرونة في تحديد وتسمية متكلمين مختلفين تمامًا ، مما قد يجعله أكثر صعوبة للاستخدام في أشياء مثل المؤتمرات أو المقابلات.

ولما كان الأمر كذلك ، فقد تأخر التطبيق جيدًا في الاختبارات الأولية في مراجعة للغاية لجوان ستيرن من صحيفة وول ستريت جورنال ، على الرغم من تعثرها بلهجاتها. وجد المراجعون المختلفون أن التطبيق قوي إلى حد ما ، إذا كانت لمسة أساسية في أسلوبه العام. كانت مراجعة TechCrunch نفسها كانت النسخ جميلة ، ولكن لوحظ أنها تفتقر إلى بعض الخيارات التي تمتلكها التطبيقات المختلفة.
تطبيق تسجيل وتسجيل الصوت المدعوم من منظمة العفو الدولية من Google إلى هواتف Pixel الأقدم

ومع ذلك ، سيكون للمسجل علامة زائد على عدد من منافسيه: لا يحتاج إلى ارتباط على شبكة الإنترنت. بدلاً من ذلك ، تظهر جميع إمكانيات التسجيل والنسخ مباشرة على الجهاز. وهذا يعني أنك سوف تستخدم التطبيق حتى في وضع الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكنك ميزة البحث المتقدم الدستوري من البحث عن الأصوات والكلمات والعبارات وبالتالي} رؤية تصوير مرئي أينما تم نطق مصطلح البحث في شريط التشغيل بحيث ستحضر التسجيل الذي ترغب فيه.

قامت Google بوضع تقنية نسخ الكلام خلال الفترة الزمنية لتتميز في مجموعة كبيرة من الطرق ، إلى جانب المسجل. فقد قدمت تقنية التسمية التوضيحية المباشرة للأجهزة البشرية الميكانيكية ، على سبيل المثال ، التي تجلب نسخًا إلى أشياء مثل الفيديو أو الصوت المحفوظ على جهازك أو تشغيل الفيديو خارج YouTube.

قد يكون تطبيق Recorder عبارة عن نقل مجاني على Google Play.

لقد توصلنا إلى Google عن أي تحديث لخططها لتكوين مسجل إضافي يمكن الوصول إليه على نطاق واسع عبر رجل ميكانيكي. الشركة لم تنضج أكثر استفساراتنا الآن.
شارك :

اخبار

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: