تقدم Canva تحرير الفيديو ، لديها خطط كبيرة لعام 2020

أعلنت شركة Canva ، وهي شركة تصميم تبلغ تمويلها حوالي 250 مليون دولار ، اليوم عن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك أداة تحرير الفيديو.
شارك :
تقدم Canva تحرير الفيديو ، لديها خطط كبيرة لعام 2020

خبر عن تقدم Canva تحرير الفيديو ، لديها خطط كبيرة لعام 2020

أعلنت شركة Canva ، وهي شركة تصميم تبلغ تمويلها حوالي 250 مليون دولار ، اليوم عن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك أداة تحرير الفيديو.

يمكنك ايضا قرائة خبر اخر جديد وحصري تطبيق تسجيل وتسجيل الصوت المدعوم من منظمة العفو الدولية من Google إلى هواتف Pixel الأقدم
كما أعلنت الشركة عن تطبيقات Canva ، والتي تسمح للمطورين والعملاء على حد سواء بالبناء على Canva. حتى الآن ، فإن Dropbox و Google Drive و PhotoMosh و Instagram موجودون بالفعل في Can Can Apps Apps ، مع ما مجموعه 30 تطبيقًا متاحًا عند الإطلاق.

تسمح أداة تحرير الفيديو بالتحرير السهل دون الحاجة إلى خبرة سابقة ، كما توفر قوالب فيديو ، والوصول إلى مكتبة محتوى الأسهم مع مقاطع الفيديو ، والموسيقى ، وما إلى ذلك ، وأدوات الرسوم المتحركة سهلة الاستخدام.

وفي الوقت نفسه ، تتبنى Canva نهج كسب العملاء عندما يكونون صغارًا ، مع إطلاق Canva for Education. إنه منتج مجاني تمامًا تم إطلاقه في مرحلة تجريبية مع المدارس الأسترالية ، حيث تم دمجه مع GSuite و Google Classroom للسماح للطلاب ببناء مشاريع ، والمدرسين لوضع علامات عليها ومراجعتها.



أعلنت Canva أيضًا عن إطلاق Canva for Desktop.

نظرًا لأن التصميم يصبح أكثر أهمية للطريقة التي تعمل بها كل مؤسسة وتعمل ، فإن أحد العوائق الوحيدة أمام نمو الفئة هي السرعة التي يمكن بها للمصممين الجدد الظهور والدخول في سوق العمل.

وضعت Canva نفسها كأداة تصميم غير مصمم ، مما يجعل من السهل إنشاء شيء جميل مع تجربة تصميم ضئيلة أو معدومة. إن إطلاق أداة تحرير الفيديو و Canva for Education يعززان هذا الموقف ، ليس فقط إنشاء المزيد من المستخدمين للنظام الأساسي نفسه ولكن أيضًا تهيئة بيئة لنضج مصممين جدد للانضمام إلى النظام البيئي ككل.

إلى جانب هذا الإعلان ، أعلنت ميلاني بيركنز الرئيس التنفيذي لشركة Canva أن Canva ستنضم إلى التعهد بنسبة 1٪ ، وستخصص 1 في المائة من الأسهم والأرباح والوقت والموارد لجعل العالم مكانًا أفضل.


إليك ما كان عليها أن تقوله حول ذلك ، في بيان معد:
تلعب الشركات دوراً هائلاً في المساعدة على تشكيل العالم الذي نعيش فيه ، ونشعر بأن التعهد 1٪ هو برنامج مذهل سيساعدنا على استخدام وقت شركتنا ومواردها ومنتجاتها وحقوقها لتحقيق ذلك. نحن نؤمن بأن القول المأثور القديم "عدم الشر" لم يعد كافياً اليوم ونأمل أن نرتقي إلى مستوى "أن نكون قوة من أجل الخير".

ومن المثير للاهتمام ، أن موقف Canva في الجزء العلوي من قمع التصميم لم يبطئ النمو. في الواقع ، أطلقت Canva مؤخرًا Canva for Enterprise للسماح لجميع الأشخاص في المؤسسة خارج قسم التصميم بالتقدم إلى الخفافيش وإنشاء الطوابق والعروض التقديمية والمواد الخاصة بهم ، وما إلى ذلك ، كل ذلك ضمن معايير نظام التصميم والجمالية للعلامة التجارية.
تم إنشاء مليار تصميم على Canva في 2019 ، مع 2 مليار تصميم تم إنشاؤها منذ إطلاق النظام الأساسي.


مصدر الخبر techcrunch
شارك :

اخبار

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: