تغوص Apple Music بشكل أعمق في بث الحفلات الموسيقية مع Billie Eilish

في الوقت الذي تكافح فيه تطبيقات دفق الموسيقى للتمييز ، تقوم Apple بإنشاء مقطع فيديو موسيقي في جزء كبير من استراتيجيتها مع عرض Billie Eilish الضخم الليلة في مسرح ستيف جوبز. سيتم بث حفل توزيع جوائز Apple Music على الهواء مباشرة ، وبناءً على طلب مشتركي Apple Music البالغ عددهم ستين مليون مشترك. ترغب Apple حقًا في القيام بالكثير من تلك الحفلات الموسيقية المتدفقة في المستقبل القريب.
شارك :

تغوص Apple Music بشكل أعمق في بث الحفلات الموسيقية مع Billie Eilish


في الوقت الذي تكافح فيه تطبيقات دفق الموسيقى للتمييز ، تقوم Apple بإنشاء مقطع فيديو موسيقي في جزء كبير من استراتيجيتها مع عرض Billie Eilish الضخم الليلة في مسرح ستيف جوبز. سيتم بث حفل توزيع جوائز Apple Music على الهواء مباشرة ، وبناءً على طلب مشتركي Apple Music البالغ عددهم ستين مليون مشترك. ترغب Apple حقًا في القيام بالكثير من تلك الحفلات الموسيقية المتدفقة في المستقبل القريب.

إلى جانب تدفق الحفلات الموسيقية ، ترغب آبل في تعزيز إدراكها كحليف مشارك للفن والفنانين. نظرًا لأن Apple Music هو جزء بسيط من الإيرادات الضخمة لمصنّع iPhone ، فسوف يتطلع إلى شركة خطأ ورأسمالية مقارنةً بالمنافسين المعنيين بالموسيقى فقط مثل Spotify والتي يرى البعض أنها تتماشى مع نجاح الموسيقيين.

لتنمية عدد المشتركين بين المستمعين الجادين وكسب النقاط مع المبدعين ، لا يمكن أن تظهر Apple Music وكأنها مصممة ببساطة لبيع الكثير من أجهزة Apple. لذا ، تأمل أبل الليلة في أن تشير إلى احترامها للفنانين ، وتوزع جوائز Apple Music الأولية. فازت بيلي إيليش بمبدع العام وأفضل أغاني العام (مع شقيقها فينياس) ، في حين أن Lizzo تستحوذ على مؤلفها هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، تم دعم عمليات البث المتدفقة من Apple Music ، وحصلت Eilish على "عندما نميل إلى إيقاف جميع الإيماءات ، أينما كان بإمكاننا الذهاب؟" ، وحصلت على ألبوم العام من ألبوم Lil Nas X ، وهو "أغنية المدينة القديمة".

تماثيل الجوائز هي نفسها وحدة المنطقة المصنّعة خصيصًا من Apple ، والتي تتضمن أسلوبًا مروعًا كما تشاهد في مقاطع الفيديو WWDC الخاصة بالروبوتات التي تنشئ الأدوات الذكية. يبدأون بقرص واحد بحجم 12 بوصة من رقاقة أشباه الموصلات المسطحة على مستوى النانومتر - طاقة ثابتة معتادة على أجهزة iPhone. تتراكم مساحة الطبقات النحاسية مع الطباعة الحجرية فوق البنفسجية لطباعة الوصلات بين مليارات الترانزستورات على الرقاقة. يتم بعد ذلك تقسيمها إلى العديد من الرقائق الفردية وتصطف على مدار أشهر طويلة لتكوين كأس عاكس معلق بين الزجاج والرقم الذري المؤكسد 13. وفي كل ما يضمن أن يصبح عنصر جامعي ، يتم تعبئة كل جائزة بمستوى Apple الخاص بها وتثبيت مسامير للتثبيت أنيقة.

يبدو أن الأمل هو أن يتمكن كل من الفائزين وزملائهم الفنانين من العودة إلى إدراك أن آبل تهتم بالفعل بالموسيقى. قد يسهل ذلك ومقياس Apple Music إقناعهما بمشاركة الكثير من الروابط لأغانيهما على خدمة البث والحصول على ملف التعريف الخاص بهما هناك قبل تواجدهما على تطبيقات الاستماع التنافسية.

على جبهة الحفل الموسيقي ، بدأت شركة Apple عقد مسابقة Apple Music السنوية ، في وقت واحد من مسابقة iTunes ، في عام 2007. ولكن مرة واحدة في السنة العاشرة ، حيث قامت Apple ببث عروض من Britney Spears و Elton John واحتمالية Rapper ، تمت مقاطعة هذا الحدث في عام 2017. أطلقت Apple Music علامة تبويب "ملفات الموسيقى" في العام الماضي ، إلا أنها لم تفعل سوى القليل في وقت قريب من خلال إقامة حفل موسيقي بعيدًا عن حدثين مع Tyler ، و Creator ومصمم الرقصات Mendes. ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بالحفلات الموسيقية قوية للبحث عن Apple Music.

لكن هذا يمثل فرصة كبيرة لشركة آبل. عبر خدمات بث الموسيقى ، تزداد الفهارس بشكل موحد ، {الكل هو | وحدة المساحة | يبدو أن الجميع يكررون قوائم التشغيل والآليات المخصصة المخصصة لكل منهم ، والكثير من الإذاعة الصوتية والبودكاست. وفي الوقت نفسه ، فإن الدفع مقابل الموسيقى الحصرية أو فنانين كاملين قد عفا عليه الزمن مقارنة بالسنتين الماضية. تجزئة الكاتالوج الموسيقي معادٍ للمستمعين ، سيكون ضارًا للفنانين تخسر وكالة الأمم المتحدة من التوزيع الشامل ، وستولد رد فعل عنيف من قبل محبي الفنانين. لا ترغب وكالة الأمم المتحدة في الحصول على خدمات البث المتكرر المتعددة.

إن مشاهدة مقاطع فيديو الحفلات الموسيقية ، والتي لا توجد عمومًا على مقاطع هاتف الكاميرا المهتزة من الجانب البعيد ، تشعر بالإضافة إلى نظام الموسيقى. إذا كانت وحدة منطقة المنصات على استعداد لدفع رسوم التصوير وإخراج مقاطع الفيديو ، فستكون أدوات تمييز قوية. وإذا كانت العروض المسجلة مميزة عن الجولات القياسية ، مثل المسرح المغطى بالأشجار لعرض Billie Eilish الليلة في مقر Apple ، فإنها تبقي المعجبين على شاشاتهم. ستؤدي مشاهدة الفيديو إلى دفع المستخدمين إلى تطوير قدر كبير من التقارب لأي شركة تقوم ببث البرامج مقارنة بالمهام المتعددة بينما يسمعون فقط تطبيقًا عامًا.


آبل بالفعل أقدم من منافسين مثل سبوتيفي لا يفعلون شيئًا أو لا على واجهة فيديو الحفلة. قد يؤدي بث الكثير من العروض مثل الليلة إلى تسهيل منافستها الأعلى YouTube Music ، التي تدمج تدفق الموسيقى القديمة مع مجموعة واسعة من النوادر ومقاطع الفيديو الموسيقية والحفلات الموسيقية المتدفقة مثل Coachella. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة آبل محظوظة أيضًا بامتلاكها بصمة عالمية في مجال البيع بالتجزئة وأماكن العمل مما قد يسهلها على رمي وتسجيل الكثير من العروض مع عدد أقل من الصداع.

حتى الآن ، اعتمدت شركة Apple Music على عمليات التثبيت المسبق لها على هواتف الشركة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ونظامها التجريبي المجاني ، لدفع النمو. ومع ذلك ، إذا كانت ستكتشف وجود ثغرات ضمن منح المحتوى للصناعة ، وتستفيد من جيوبها العميقة لشغل موقع في الفيديو المتميز وإقناع الفنانين الذين تهتم بهم ، فقد تقوم Apple Music ببناء مجموعة كاملة من القطع مع قدر كبير من المصداقية من Apple نفسها.
شارك :

اخبار الموبايلات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: