تقدم Microsoft Windows 10X للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة

تقدم Microsoft Windows 10X للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة في الحدث السنوي لجهاز Surface في التفاحة الكبيرة ، أعلنت Microsoft هذه الأيام عن المجموعة المتوقعة من التحديثات لتشكيلة الأجهزة الموجودة لديها. لكن المفاجأة الأكبر كانت بالتأكيد الإعلان عن شاشة Surface الحديثة المزدوجة للشركة والتي يمكن أن تستمر في البيع قبل موسم 2020. لإنشاء هذا النوع من أجهزة الشاشة المزدوجة القابلة للتحقيق
شارك :
تقدم Microsoft Windows 10X للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة
في الحدث السنوي لجهاز Surface في التفاحة الكبيرة ، أعلنت Microsoft هذه الأيام عن المجموعة المتوقعة من التحديثات لتشكيلة الأجهزة الموجودة لديها. لكن المفاجأة الأكبر كانت بالتأكيد الإعلان عن شاشة Surface الحديثة المزدوجة للشركة والتي يمكن أن تستمر في البيع قبل موسم 2020. لإنشاء هذا النوع من أجهزة الشاشة المزدوجة القابلة للتحقيق ، قامت Microsoft بتصميم نسخة بديلة من نظام التشغيل Windows 10: Windows 10X.

مواضيع مشابه يمكنك متباعتها:-

تقول Microsoft إنها تقول حزمة الأجهزة والبرامج هذه الأيام لحثها في أيدي المطورين قبل الإطلاق.

تمامًا مثل HoloLens ، يستخدم Surface Hub و Xbox التقنيات الأساسية لنظام التشغيل Windows 10 ، يمكن لـ Surface بشاشة مزدوجة أيضًا تشغيل هذا الإعادة ، كما يمكن للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة من dingle و HP و Lenovo والشركاء البديلين. مما لا يثير الدهشة ، أن هذه الأجهزة - و Windows 10x - يمكن أن تتميز بدعم القلم المحسن (ولوحة مفاتيح افتراضية).

Windows tenX هو أن نتائج عمل Microsoft على إنشاء Windows 10 كثيرًا من المعايير ، لذلك سوف يستغرق الأمر عناصر من الحزمة ويستخدمها PRN. كما أخبرت Microsoft الولايات المتحدة قبل إعلان اليوم ، فإن Windows tenX هو في الواقع استمرار لتغييرات التصميم التي أنشأتها على Windows 10 والتي سمحت لها بإنشاء إصدارات HoloLens و Surface Hub و Xbox.

تؤكد الشركة أنه لا يمكن أن يكون ذلك حزمة بديلة ، ولكن يأخذ نظام Windows 10 كما تعرفه هذه الأيام ويجعله كثيرًا من العوامل البديلة الطيبة. هذا يعني ضمنيًا أنك لن تكون مستعدًا للحصول على نسخة مستقلة من Windows 10X. الشكر الوحيد للدهاء على هذه الأجهزة المزدوجة الجديدة.
تقدم Microsoft Windows 10X للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة

من خلال جعل تقنية نظام Windows ten الأساسي ، إلى جانب برنامج الكمبيوتر ، ستقوم Microsoft بأشياء مثل أخذ قائمة البداية وعرض ذلك في HoloLens. يشبه Windows 10X أشياء مشابهة ويمكنك من وضع شريط المهام أو بدء القائمة على أي من اللوحات PRN. وبالمثل ، ستكون جاهزًا لاستخدام قائمة البداية في أي من اللوحات ، مع مراعاة ما يحدث في اللوحة المقابلة.

لا يبدو النمط الكلي مختلفًا تمامًا عن نظام التشغيل Windows 10 الذي من المحتمل أن تكون على دراية به بالفعل ، ومع ذلك ، فمن الواضح أنه يحتوي على كل الجوانب العملية لإدارة التطبيقات بين الأجهزة - أو توسيعها عبر الشاشات. الجهاز يعيد تدفقه آليا ، بغض النظر عن ما إذا كنت تحمل الجهاز. يقوم Windows 10X بشكل متزامن بعمل بدل لقرص لوحة المفاتيح لـ Neo ، والذي يغطي بخصوص 1/2 الشاشة ، ثم يكشف عما تسميه Microsoft ، لسبب قليل ، "WonderBar" مع لوحة التتبع الافتراضية.

لكن هذا الجهد المعياري يسمح لشركة Microsoft لمحاولة القيام ببعض الأشياء المعقولة أسفل الغطاء. لذلك ، بينما يمكن لجهاز كمبيوتر يومي تشغيله ومثل تشغيله لجميع الخدمات اللازمة لتشغيل تطبيق Win32 ، على سبيل المثال ، لن يقوم Windows 10X بتحميل هذا النظام حتى يكون مطلوبًا. تجادل الشركة بأن هذا يسمح لها أن تكون اقتصادية بشكل رهيب مع الموارد التي يمكن الحصول عليها على الجهاز وإطالة عمر البطارية بشكل كبير.

على عكس الجهود المبذولة مثل Windows ten S ، والتي استغرقت Windows 10 وسمح لك فقط بتشغيل مجموعة ضئيلة من التطبيقات ، يمكن أن يسمح لك Windows 10X بتشغيل أي تطبيق تريده ، بغض النظر عما إذا كان هذا تطبيق إنترنت أو تطبيق UWP أو Win32. تقول Microsoft إن المطورين لن يتعين عليهم القيام بشيء محدد لإنشاء تطبيقاتهم المعدة لنظام Windows 10X. يمكن لـ Windows 10X القيام بذلك من أجلهم.

يمكن لبعض هذا العمل التأكد من التدفق الكافي إلى إصدار كمبيوتر الفكر من Windows عشرة. بطريقة ما ، حدث هذا بالفعل مع عدد من العمل الذي قامت به Microsoft بشأن إمكانات الرسومات في نظام Windows 10 لتدفق Xbox مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر.
شارك :

شروحات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: